كيفية التخلص من الروائح الكريهة

الطعام الفاسد ، العفن والتعفن ، والقوالب الضارة. تحتوي معظم المنازل على مجموعة متنوعة من البخاخات ، أو إزالة الروائح الكريهة. ومع ذلك ، فإن العديد من الأشخاص يعانون من حساسية تجاه العطور في بعض هذه المنتجات ، وبعض معطر الهواء حتى تحتوي على السموم.
بسم الله الرحمن الرحيم 
الصلاة والسلام على اشرف المرسلين صلى الله عليه وسلم 
السلام عليكم ورحمة الله

كيفية التخلص من الروائح الكريهة

الليمون  العلاج الطبيعي للروائح السيئة في المنزل
هناك طرق عديدة لإخفاء  الروائح الكريهة في منزلك ، ولكن كيف تتخلص منها حقاً؟  
وإليك كيفية التخلص من الروائح الكريهة مرة واحدة وإلى الأبد!
يقول علماء الأعصاب أن البشر يستطيعون تمييز 10000 من الروائح ، رغم أننا لا نملك أسماء للكثير منها.

إن إحساسنا بالرائحة - بالمعنى الشمي - يجلب العمق والثراء العاطفي إلى الحياة اليومية. فكر في المشاعر والذكريات التي تتدفق عندما تلتقط نفحة من العشب الطازج أو الليلك في الإزهار ، أو دفن وجهك في ملاءة سرير مجففة من الشمس ، أو رائحة  في المطبخ  مثل فطيرة التفاح الغنية بالقرفة. يخرج من الفرن.
نظامنا الشمي ينبهنا أيضا إلى الأخطار المحتملة: الطعام الفاسد ، العفن والتعفن ، والقوالب الضارة. تحتوي معظم المنازل  على مجموعة متنوعة من البخاخات ، أو إزالة الروائح الكريهة. ومع ذلك ، فإن العديد من الأشخاص يعانون من حساسية تجاه العطور في بعض هذه المنتجات ، وبعض معطر الهواء حتى تحتوي على السموم.
بضعة مستلزمات منزلية غير مكلفة ربما لديك على يد already- الخل ، الملح ، قهوة ، صودا الخبز ،  وتحييد معظم الروائح الضارة حول منزلك وفي المركبات الخاصة بك.

كيفية التخلص من الروائح الكريهة
لتخليق الهواء بشكل طبيعي ، قم بقص الليمون إلى النصف وضعى نصفين مقطوعة في مكان غير ظاهر ، أو افرك قليلا من الفانيليا على مصباح كهربائي
معظم الناس يعرفون أن الحفاظ على علبة مفتوحة من صودا الخبز في الثلاجة سوف تحييد الروائح الكريهة. رش بعض في أسفل سلة المهملات وفي كيس القمامة  للحصول على نتائج مماثلة.
أثناء الطقس اللطيف ، فقط افتح النوافذ! السماح  بدخول الهواء النقي من وخروج الروائح الكريهة.
نصف كوب من صودا الخبز في ربعين من الماء وقطعة قماش ناعمة أو فرشاة تعمل بشكل جيد أيضًا لتنظيف الثلاجة ، بالإضافة إلى تنقية وتنظيف الحوض والبلاط والمغاسل اوعلب القمامة وأوعية المرحاض. لتطهير خصائص أقوى ،
او فرك بمحلول الخل القوي.
اغلي جزءين من الماء مع الخل جزء واحد في حاوية آمنة للميكروويف لإزالة الروائح الكريهة من الميكروويف الخاص بك. رائحة الخل نفسها تتبدد بسرعة.
أضف نصف كوب من الخل إلى ربع لتر من الماء واتركه على نار خفيفة على الموقد لبضع دقائق. سيؤدي ذلك إلى إزالة رائحة الأطعمة المحترقة والعديد من الروائح الأخرى من مطبخك (والأطعمة المحترقة من الأواني المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ).
نقع قطعة من الخبز في الخلّ و ضعها من الصباخ الى المساء في علبة الطعام أو سلة المهملات لإزالة روائح الطعام.



الإدارة المنزلية

Post A Comment:

0 تعليقات: