ما هو أفضل شيء لامتصاص الروائح

Vinaigre Lorsque vous faites cuire du poisson, des oignons, des œufs ou du chou, vous pouvez empêcher l'odeur de ces produits de se propager dans votre maison en faisant bouillir un petit bol rempli d'un verre d'eau et d'une tasse de vinaigre. Le vinaigre neutralise les odeurs. Si votre maison sent le chien ou le chat, mettez une tasse de vinaigre et une tasse d’eau dans un vaporisateur et buvez votre tapis.
بسم الله الرحمن الرحيم 
الصلاة والسلام على اشرف المرسلين صلى الله عليه وسلم 
السلام عليكم ورحمة الله



ما هو أفضل شيء لامتصاص الروائح


عندما تكون الرائحة منتشرة في منزلك ، فهي مزعجة للغاية ومحرجة. تقوم المرشات التجارية أحيانًا بإخفاء هذه الروائح الكريهة بدلاً من امتصاصها.

بدلاً من إنفاق المال لإخفاء الرائحة ، استخدم العناصر الموجودة في خزانة مطبخك للتخلص من هذه الروائح. إنها صديقة للبيئة وأكثر فعالية من حيث التكلفة.
الخل هو منتج مفيد في منزلك.
خل
عند نطهي السمك أو البصل أو البيض أو الملفوف ، يمكنك منع رائحة هذه العناصر من التجول في منزلك عن طريق غلي وعاء صغير مملوء بكوب واحد من الماء وكوب من الخل.
الخل يحيد الروائح. إذا كانت رائحة منزلك مثل من كلبك أو قطة ، ضع كوبًا واحدًا من الخل وكوبًا واحدًا من الماء في زجاجة رذاذ واشرب سجادتك.
هكذا بمكن التخلص من الروائح الحيوانية.
وعاء من الخل في مكان ما في منزلك يمتص رائحة دخان السجائر.
إذا كنت ورائحة يديك  البصل  يعد تقطيعها يمكن فرك الخل على يديك للتخلص من الرائحةالبصل  .
فاكهة
قم بغلي قطعة من البرتقال أو التفاح أو الليمون أو اليوسفي في وعاء ماء لمدة 60 دقيقة تقريبًا لتحرير رائحة منعشة وامتصاص الروائح.
صودا الخبز
صودا الخبز فعالة جدا في امتصاص الروائح من الهواء وكذلك من الأسطح. ضع صودا الخبز في سلة المهملات الخاصة بك لإزالة روائح ، ورشها على أي سطح تنبعث منها رائحة.
اتركه لمدة ساعة ، ثم امسحها.
يمكن استخدام صودا الخبز في الغسالة الخاصة بك للتخلص من الروائح الكريهة في ملابسك.
خبز
إذا كانت الثلاجة الداخلية كريهة الرائحة ، فضع بضع شرائح من الخبز في الثلاجة لامتصاص هذه الروائح الكريهة.
عصير ليمون
إذا كان الجزء العلوي من الموقد متسخًا ورائحته بعد طهي اللحم ، اسكب قليلاً من عصير الليمون في الجزء العلوي من الموقد ، ثم امسحه. هذا يزيل الرائحة.

الإدارة المنزلية

Post A Comment:

0 تعليقات: