أعلى نصائح التسويق عبر الإنترنت
في هذه الأيام ، يوفر الإنترنت إمكانيات لا حصر لها لأصحاب الأعمال. إذا كانت لديك فكرة عمل واستغرقت وقتًا لقراءة هذا الاختيار من نصائح التسويق عبر الإنترنت 2019 ، فقد يساعدك ذلك في زيادة الإيرادات أو توسيع نطاق وصولك.
نصائح التسويق عبر الإنترنت لعملك الصغيرة
استهدف الجمهور المناسب لمنتجك
تحديد أهداف عملك
إنشاء ميزانية العمل
بناء علامة تجارية ذكية لعملك
استخدام الخارقة كبار المسئولين الاقتصاديين الرئيسية
احصل على المزيد من العملاء المحليين
استخدم قوة وسائل التواصل الاجتماعي
الاستفادة من تسويق البريد الإلكتروني الخاص بك لزيادة حركة المرور على الموقع
استخدام الإعلانات قدرة شرائية
استخدام فوائد مراجعات العملاء عبر الإنترنت
قم بتعيين وتلبية توقعات العملاء الخاصة بك
ابحث عن أفضل وقت لك لنشر المحتوى على الموقع
دمج وسائل التواصل الاجتماعي عبر استراتيجية التسويق الخاصة بك
هذه هي واحدة من النصائح الأساسية للتسويق عبر الإنترنت . إن تسهيل العثور على العملاء لن يساعدك حتى يكون لديك فكرة واضحة بما يكفي عن السوق المستهدف. قم بأداء واجبك وشخصية العملاء المحتملين ، أو ستنفق أموال الإعلانات أصابعك. أنا لا أقترح عليك تعيين باحث متخصص أو شراء تحليل شامل للصناعة. يمكن لكل صاحب عمل تحديد جمهوره المستهدف بناءً على خصائص منتجه
تحديد أهداف عملك
بمجرد أن ترسم شخصيات المشترين المستقبليين ، تعرف على كيفية تعريفك للأعمال التجارية الصغيرة الناجحة. بصفتك رائدة أعمال ، يجب أن تقيس بالفعل المبيعات والأرباح والمصاريف والإيرادات النقدية ونوع من مؤشرات الأداء الرئيسية لأنشطتك. إن لم يكن ، وقراءة لمحة موجزة عنهم. أضف الآن معالم الإعلان الرقمي إلى مجموعة المقاييس التي تعمل بها. على سبيل المثال ، تتوقع أن يؤثر الترويج على العائدات حتى نقطة معينة في عدة أشهر. ولكن كيف يمكنك التأكد من أنك تتجه نحو هدفك في كل مرة تكتب فيها ؟
من الطبيعي أن يكون لديك أهداف متعددة ،
إنشاء ميزانية العمل
يمكن أن يساعدك التسويق عبر الإنترنت في زيادة ظهور علامتك التجارية بشرط أن تتبع أفكار التسويق الرقمي التي أثبتت جدواها. أنت تعرف السوق المستهدف والمقاييس الرئيسية ، والآن حان الوقت لضبط ميزانيتك. لدينا العديد من الاقتراحات حول كيفية القيام بذلك مثل الموالية.
واحدة من أفضل الطرق لتكون مقتصد هو اختيار الأنشطة التي تكمل وتعزز بعضها البعض (مثل تسويق المحتوى وكبار المسئولين الاقتصاديين).
التخلي عن ما لا يعمل (تذكر ، تحدثنا عن القياسات أولاً). يمكن حتى توزيع ميزانية صغيرة بحكمة إذا كنت تراقب باستمرار نتائج الأداء الفعلية الخاصة بك.
اصنع مواد متعددة الأغراض. يمكن توزيع وسائل التواصل الاجتماعي ووظائف عبر العديد من أشكال الاستهتار مع إجراء تعديلات بسيطة. تعتبر إعادة التدوير هذه طريقة فعالة من حيث التكلفة لتحسين تصنيف محركات البحث .
بناء علامة تجارية ذكية لعملك
اعتاد المستهلكون اليوم على الشركات التي تقاتل من أجل دولاراتها وابتكار تجارب مستخدم شاملة وذات مغزى بالنسبة لهم. على سبيل المثال ، يمكن أن تؤثر حسابات وسائل التواصل الاجتماعي أو التصميم السيء سلبًا على الانطباع العام الذي تتركه علامتك التجارية مع جمهورها .
يجد عملاء اليوم الأمر مزعجًا بنفس القدر عندما لا يقبل متجر غير متصل بالبطاقات الائتمانية أو لا يستجيب بائع تجزئة عبر الإنترنت.
تريد أن يتم دمج وجودك الرقمي بسلاسة في حياة الناس اليومية ، لذلك قم بتخصيص وتحسين اتصالك ، وتوفير الموارد والخدمات المجانية ذات الصلة بالمنتج الذي تقوم ببيعه. العلامات التجارية الذكية تؤتي ثمارها دائمًا.
هذه واحدة من أكثر نصائح التسويق الرقمي إثباتًا.
استراتيجية رابحة .
وفر محتوى مفيدًا أو ترفيهيًا (أو كليهما) لقرائك وسيعرفونك أنت والمنتج الذي تتعرف عليهما بشكل أفضل. يمكنك الترويج لعلامتك التجارية بجهد أكبر.
استخدم قوة وسائل التواصل الاجتماعي
أنت تعرف بالفعل السوق المستهدف ، والآن حان الوقت لبدء المحادثات وبناء علاقات معهم. تواصل مع مجتمعك المستهدف بطريقة شخصية وإثراء متبادل ، وكن منفتحًا وانتبه إلى تعليقاتهم - ستؤدي هذه المواقف البسيطة إلى مزيد من المبيعات.
الاستفادة من تسويق البريد الإلكتروني الخاص بك .
حتى ترويج وسائل التواصل الاجتماعي لن يقوم بكل العمل بمفرده. يمكنك تقديم اشتراكات لأولئك من القراء الذين يرغبون في البقاء على اطلاع حول التحديثات أو المبيعات أو العروض الخاصة أو الخصومات.
دمج وسائل التواصل الاجتماعي في استراتيجية التسويق الخاصة بك
هذه واحدة من أروع أفكار التسويق الرقمي لاستخدام الوسائط الاجتماعية في استراتيجيتك عبر الإنترنت. لقد ولت الأيام التي تم فيها استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للمتعة فقط. أصبحت منصات وسائل التواصل الاجتماعي العناصر التي لا غنى عنها في استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت لمعظم العلامات التجارية الحديثة. عن طريق قنوات وسائل التواصل الاجتماعي ، يمكنك الاتصال ، والدردشة ، وتدفق أنشطتك اليومية مباشرة من هواتفك الذكية. باستخدام قنوات التواصل الاجتماعي ، يمكنك التواصل مع عميلك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يوفر لك فرصًا لا حصر لها لعملك التجاري.
Post A Comment:
0 تعليقات: