التخلص من الروائح الكريهة من العبوات البلاستيكية

أزل الروائح من الأوعية البلاستيكية في خطوات قليلة. العبوات البلاستيكية مفيدة في تقديم وتخزين وتجميد الأطعمة القابلة للتلف وكذلك المواد الغذائية الجافة. يمكن أيضًا تكديسها بسهولة في الخزانة ، مما يقلل من المساحة المطلوبة للتخزين عند عدم الاستخدام. ومع ذلك ، فإنها تميل إلى امتصاص الروائح من الأطعمة الحارة أو الدهنية أو حتى من الهواء القديم عند تخزينها. يمكنك التخلص من الروائح الكريهة بعدة طرق ، وباستخدام بعض مواد التنظيف الأساسية ، يمكنك استعادة البلاستيك إلى الاستخدام العادي. قد تحتاج إلى اتباع خطوة أو خطوتين فقط ، اعتمادًا على قوة الرائحة.
بسم الله الرحمن الرحيم 
الصلاة والسلام على اشرف المرسلين صلى الله عليه وسلم 
السلام عليكم ورحمة الله


التخلص من الروائح الكريهة من العبوات البلاستيكية




أزل الروائح من الأوعية البلاستيكية في خطوات قليلة.
العبوات البلاستيكية مفيدة في تقديم وتخزين وتجميد الأطعمة القابلة للتلف وكذلك المواد الغذائية الجافة. يمكن أيضًا تكديسها بسهولة في الخزانة ، مما يقلل من المساحة المطلوبة للتخزين عند عدم الاستخدام. ومع ذلك ، فإنها تميل إلى امتصاص الروائح من الأطعمة الحارة أو الدهنية أو حتى من الهواء القديم عند تخزينها. يمكنك التخلص من الروائح الكريهة بعدة طرق ، وباستخدام بعض مواد التنظيف الأساسية ، يمكنك استعادة البلاستيك إلى الاستخدام العادي. قد تحتاج إلى اتباع خطوة أو خطوتين فقط ، اعتمادًا على قوة الرائحة.


الخطوة 1
اغسل الوعاء البلاستيكي باستخدام إسفنجة غير كاشطة ومنظف أطباق سائل. إذا كان الطعام المخزن دهنيًا ، استخدم منظفًا مخصصًا لقطع الشحوم. هذا يزيل بقايا الشحوم ، مما يسبب العديد من الروائح. سيمنع استخدام إسفنجة غير كاشطة تقشر سطح البلاستيك ، مما يسمح بامتصاص المزيد من الروائح الكريهة.

الخطوة 2
خف وبلل بعض الصحف لتلائم داخل الحاوية. أغلق الغطاء بإحكام واتركه طوال الليل. يمتص الكربون الموجود في حبر ورق الصحف العديد من الروائح. انزع الجريدة واغسل البلاستيك بالماء الساخن والصابون.

الخطوه 3
اغسل الوعاء بعصير الليمون أو الليمون على إسفنجة نظيفة مبللة أو قطعة قماش. اشطف بالماء الساخن.

الخطوة 4
بلل قطعة قماش طبق بالخل الأبيض المقطر. امسح داخل وخارج البلاستيك بقطعة قماش الطبق. يشطف بالماء الساخن ويجفف.

الخطوة الخامسة
اسكب صودا الخبز الجافة في الوعاء وأغلق الغطاء بإحكام. دعه يجلس طوال الليل ثم اغسل الوعاء بالماء الساخن والصابون واشطفه جيدًا.

الخطوة السادسة
قم بتجفيف الحاويات جيدًا قبل تخزينها ، وقم بتخزينها بأغطية لمنع الهواء من التلف وخلق رائحة كريهة في الحاوية المغلقة. يساعد ذلك أيضًا على منع الغطاء من الالتواء.

الإدارة المنزلية

Post A Comment:

0 تعليقات: