تخزين الطعام في وعاء من الفولاذ المقاوم للصدأ

تنظيف المطبخ بشكل أسرع وحفظ الأطباق في إلقاء غطاء على أواني الطهي وتخزين بقايا الطعام في أواني الطهي المعدنية. يعيش بعض الناس بهذه الممارسة بينما يشعر البعض الآخر بالقلق من أن يموتوا بسببها ، خشية أن تتسرب السموم في المعدن إلى طعامهم. مع وجود الكثير من المعلومات المتضاربة عبر الإنترنت ، من الصعب العثور على الحقيقة حول تخزين الطعام في حاويات من الفولاذ المقاوم للصدأ.
بسم الله الرحمن الرحيم 
الصلاة والسلام على اشرف المرسلين صلى الله عليه وسلم 
السلام عليكم ورحمة الله





كيفية تخزين الطعام في وعاء من الفولاذ المقاوم للصدأ



أواني وأواني فولاذية مقاومة للصدأ معزولة باللون الأبيض
عندما تمتلئ معدتك بعد تناول وجبة دسمة ، من السهل أن تكون كسولًا عندما يحين وقت التنظيف وإبعاد بقايا الطعام.

عندما تمتلئ معدتك بعد تناول وجبة دسمة ، من السهل أن تكون كسولًا عندما يحين وقت التنظيف وإبعاد بقايا الطعام. تتمثل إحدى طرق جعل تنظيف المطبخ بشكل أسرع وحفظ الأطباق في إلقاء غطاء على أواني الطهي وتخزين بقايا الطعام في أواني الطهي المعدنية. يعيش بعض الناس بهذه الممارسة بينما يشعر البعض الآخر بالقلق من أن يموتوا بسببها ، خشية أن تتسرب السموم في المعدن إلى طعامهم. مع وجود الكثير من المعلومات المتضاربة عبر الإنترنت ، من الصعب العثور على الحقيقة حول تخزين الطعام في حاويات من الفولاذ المقاوم للصدأ.

فيديو اليوم
ذلك لأن الإجابة ليست بسيطة. الفولاذ المقاوم للصدأ في حد ذاته آمن للطعام الخاص بك ، ولكن طعامك يمكن أن يتلف في الواقع أواني الطهي. وعلى الرغم من أن الفولاذ المقاوم للصدأ آمن ، إلا أنه غالبًا ما يتم دمجه مع معادن أخرى قد لا تكون كذلك. أفضل رهان هو تجنب تخزين بقايا الطعام في أواني الطهي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ قدر الإمكان. عندما لا تستطيع ، تأكد من القيام بذلك بأمان قدر الإمكان.

حماية صحتك
وفقًا لجامعة كليمسون ، لا يتسرب الفولاذ المقاوم للصدأ إلى الأطعمة أو يسبب أي أمراض - ولكن هذا لا يعني بالضرورة أن حاويات الطعام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ آمنة. على الرغم من تقديرها لقوة تحملها ومقاومتها للخدش والتآكل ، فإن أواني الطهي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تجعل الحرارة منخفضة للغاية. للتغلب على هذه العقبة وتعزيز الطهي ، غالبًا ما يضيف المصنعون معادن أخرى إلى أواني الطهي الخاصة بهم ، مثل الألومنيوم أو النحاس.

يمكن لهذه المعادن المضافة أن تتسرب إلى الطعام المخزن ، خاصة إذا كانت المقلاة مخدوشة أو محفورة. بمرور الوقت ، يمكن أن يؤدي التعرض المستمر للأغذية التي تحتوي على هذه المعادن إلى التسمم بالمعادن الثقيلة. على هذا النحو ، قد يكون تخزين الطعام في بعض الأحيان في أواني الطهي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أمرًا جيدًا ، ولكن هذا ليس شيئًا يجب عليك التعود عليه.

لاحظ أيضًا أن الفولاذ المقاوم للصدأ غالبًا ما يحتوي على الكروم والنيكل. بالنسبة لمعظم الناس ، هذه ليست مشكلة. بعض الناس ، مع ذلك ، أكثر حساسية لهذه المعادن من الآخرين. إذا كنت واحدًا منهم ، فمن الأفضل تجنب الطهي وتخزين الطعام في الفولاذ المقاوم للصدأ.

حماية تجهيزات المطابخ الخاصة بك
قد تتمكن من تناول الطعام المخزن في وعاء من الفولاذ المقاوم للصدأ والهروب دون أن يصاب بأذى ، ولكن قد لا تكون الحاوية محظوظة جدًا. يمكن أن تتسبب الأطعمة الحمضية التي تحتوي على صلصة الطماطم أو الخل أو عصير الحمضيات في إتلاف الفولاذ المقاوم للصدأ ، كما يمكن أن تسبب بلورات الملح غير المذابة. من الآمن عمومًا طهي هذه الأطعمة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ولكن يجب تجنب تخزينها فيها.

إذا قمت بذلك ، يمكن أن تتطور أواني الطهي الخاصة بك حفر صغيرة. يزيد التأريض من خطر التصاق الطعام بالقدر ويصعب إزالته. كما أنه يزيد من خطر التعرض للمعادن المضافة إلى المقلاة لتعزيز التسخين.

الفولاذ المقاوم للصدأ في الثلاجة
كقاعدة عامة ، من الآمن تخزين الطعام في عبوات زجاجية أو بلاستيكية. إذا كنت في عجلة من أمرك أو إذا استهلكت وجبة عطلة كبيرة حاويات التخزين المعتادة ، فيمكنك تخزين طعامك في وعاء من الفولاذ المقاوم للصدأ. وفقًا لـ AZ Central ، فإن الطعام المخزن في أواني الطهي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ سيء بشكل أسرع من الطعام المخزن في حاويات محكمة الإغلاق.

لحماية نفسك من تلف الطعام ، احرص دائمًا على إغلاق الجزء العلوي من أواني الطهي بإحكام بغطاء بلاستيكي أو ورق ألومنيوم قبل وضع الغطاء على القدر. حاول وضع أواني كبيرة في الجزء الخلفي من ثلاجتك حتى لا تضيع الحاويات الصغيرة خلفها وتنسى. استخدم بقايا الطعام المخزنة في الفولاذ المقاوم للصدأ بأسرع ما يمكن حتى يمتص الطعام أقل قدر ممكن من المعدن.

الإدارة المنزلية

Post A Comment:

0 تعليقات: