التخلص من رائحة الفاصوليا المحروق

الخطوة 1 افتح جميع النوافذ والأبواب في الغرفة. إذا كان لديك مروحة عادم فوق الموقد ، فقم بتشغيلها واستمر في تشغيلها. التهوية ضرورية لإزالة أي روائح طعام محترقة.
بسم الله الرحمن الرحيم 
الصلاة والسلام على اشرف المرسلين صلى الله عليه وسلم 
السلام عليكم ورحمة الله





كيفية التخلص من رائحة الفاصوليا المحروق




من السهل جدًا نسيان قدر من الفاصولياء على الموقد. ليس من السهل نسيان رائحة الفاصوليا المحترقة الرهيبة. ستستغرق إزالة الرائحة أيامًا أو حتى أسابيع ما لم تستخدم المنتجات الصحيحة. ولكن ليس عليك شراء أي مزيلات رائحة خاصة ؛ قد تكون مزيلات الروائح غرفة رخيصة ولكنها فعالة للغاية في خزائنك بالفعل. وإذا لم يكن كذلك ، فيمكنك العثور عليه بسهولة في أي محل بقالة.

الخطوة 1
افتح جميع النوافذ والأبواب في الغرفة. إذا كان لديك مروحة عادم فوق الموقد ، فقم بتشغيلها واستمر في تشغيلها. التهوية ضرورية لإزالة أي روائح طعام محترقة.


الخطوة 2
رمي الفاصوليا في علبة قمامة خارجية. انقع الوعاء الذي حمل الحبوب في الحوض طوال الليل (طالما أن القدر مصنوع من الألومنيوم أو الفاصوليااذ المقاوم للصدأ وليس من الحديد الزهر).

الخطوه 3
نظف سطح الموقد بالماء والصابون. اتبع هذا بقطعة قماش مغموسة في الخل الأبيض غير المخفف.

الخطوة 4
امزج محلول كوب من الخل الأبيض مع كوب من الماء في وعاء. بللي إسفنجة في هذا الخليط وامسحي جميع العدادات وأبواب الخزانة في الغرفة.

الخطوة الخامسة
اسكب كوبًا من الخل الأبيض في وعاء. ضع هذا الخل غير المخفف على المنضدة أو سطح الموقد. الخل مُعادل طبيعي للرائحة. اترك الوعاء في المطبخ طوال الليل.

الخطوة السادسة
تحضير القهوة في إبريق القهوة أو في مقلاة على الموقد. القهوة هي مزيل روائح جيدة ، وسوف تساعد الرائحة على إخضاع رائحة الفاصوليا المحترقة حتى يتوفر للخل المزيد من الوقت للعمل.

الإدارة المنزلية

Post A Comment:

0 تعليقات: